دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-19

بعد أمريكا.. جوجل تبدأ توصيل الطلبات باستخدام الطائرات بدون طيار بفنلندا

كشفت "وينج" وهي شركة تابعة لألفابيت الشركة الأم لجوجل، عمليات تسليم الطلبات باستخدام الطائرات بدون طيار بواحدة من أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان وهي فنلندا، ابتداء من بالشهر المقبل.

سيتم تسليم الشحنات التجريبية في منطقة فوساري بالعاصمة الفنلندية هلسنكي، وستقوم بتوصيل عدد من المنتجات المختلفة، بما فى ذلك المعجنات الفنلندية الطازجة، وكرات اللحم ومجموعة من الوجبات والوجبات الخفيفة الأخرى التي يمكن توصيلها فى دقائق.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، سيمثل دخول "وينج" إلى فوساري خطوة هامة إلى الأمام بالنسبة لـلشركة، فى اختبار أداء الطائرات بدون طيار فى المناطق الحضرية.

وفقًا لموقع البلدية على الويب الخاص بفوسارى، تضم المنطقة حوالى 37000 شخص وتمتد على مساحة ستة أميال مربعة تقريبًا - حوالي 15 كيلومترًا.

بالنسبة إلى وينج، من المحتمل أن تكون اختباراتها التجريبية في فنلندا بمثابة مقياس لمدة نجاح مرحلة البداية فى الولايات المتحدة، فخلال الشهر الماضى أجرت "وينج" أول عملية توصيل تجريبية باستخدام بدون طيار لبدء عمليات التسليم في فرجينيا.

واعتبرت هذه التجربة، التى تنبأ بها "جاى ميركل" المدير التنفيذى لتكامل نظام الطائرات بدون طيار الشهر الماضى، خطوة مهمة للطائرات بدون طيار التجارية فى الولايات المتحدة، حيث كان المنظمون بطيئين فى السماح باستخدام واسع النطاق.

وفقًا لتقرير من بلومبرج، ستبدأ وينج تنفيذ عمليات التسليم في مدينتين في ولاية فرجينيا -Blacksburg و Christiansburg - حيث تقوم بإعداد تفاصيل عمليات الشركة، سيبدأ بالشراكة مع الشركات المحلية لتوصيل المنتجات إلى تلك المناطق.

على الرغم من اعتماد وينج من قبل إدارة الطيران الفيدرالية، تقول الشركة إنها ستعمل مع الحكومات المحلية لتحديد مكان وكيفية نشر طائراتها بدون طيار.

كما تلقت وينج إذنًا من المنظمين فى أستراليا ممن بدأوا السماح للتسليم العام من الشركة في أبريل.

عدد المشاهدات : ( 2087 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .