دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-19

ثلجي مرشح للظهور أمام الأهلي غداً

 أكد معالج الفريق الأول بكرة القدم لنادي الوحدات مأمون حرب ان اللاعبين ينعمون بالصحة والعافية ولا يعانون من اي إصابات مزمنة، بالرغم من توالي المباريات خلال فترات زمنية متقاربة.
وقال حرب في تصريح له للموقع الرسمي التابع لنادي الوحدات: يزن ثلجي في طريقه للشفاء التام من الإصابة، خاصة بعدما أبدى اللاعب تجاوبا إيجابيا، خلال فترة التأهيل التي حظيت بمتابعة مباشرة من قبل مدرب اللياقة الكابتن طارق بنصر.
واضاف: ربما سيكون ثلجي متواجدا في كشف اللاعبين خلال مباراة الاهلي يوم غدا الاثنين في إياب دور الثمانية من بطولة كأس الأردن، إلا أن مشاركته من عدمها تبقى تحت الرصد الفني ورؤية المدرب قيس اليعقوبي.
على صعيد متصل كشف حرب ان المدافع محمد الدميري حصل على راحة سلبية بعيدا عن إجراء أي تدريبات، على أن يبدأ خلال الأسبوع المقبل فترة التأهيل ليكون جاهزا بعدها في المشاركة بالمباريات المقبلة وتحديدا الأدوار المتقدمة من بطولة كأس الأردن وكأس الاتحاد الآسيوي.
من جهته، أكد مدير نشاط الكرة زياد شلباية أنه لا صحة لتلك الإشاعات التي تقول عن وجود خلافات، أو عزوف اللاعبين عن مشاركة الفريق في مبارياته.
واضاف: تم الاستماع الى المسؤول الطبي الدكتور مأمون حرب في هذا الخصوص، وعدم مشاركتهما خلال الفترة السابقة لأسباب طبية بسبب معاناتهما من الإصابة فقط، مطالبا الجميع باستقصاء الاخبار من مصدرها الرئيسي، ومشددا ان مثل هذه الإشاعات تؤثر سلبا على الفريق الذي يخوض استحاقات مهمة محليا وقاريا.
الى ذلك عبرت جماهير الوحدات عن سعادتها الكبيرة، بالعودة القوية للاعب فادي عوض حيث شارك في المباريات الأخيرة، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.
ولم يكن يتوقع أشد المتفائلين أن يصبح فادي عوض قادرا على العودة بهذه الصورة الزاهية من القوة والأداء والروح والمهارة، حيث استطاع في مباراة أمس الأول أمام الأهلي، خطف الأنظار.
ولعل ما زاد من حجم سعادة جماهير الوحدات بعودة فادي عوض، حالة التطور الكبيرة التي أصابت أداء اللاعب، وخاصة فيما يتعلق بمساهمته في عمليات البناء الهجومي وتمرير كرات خطيرة وعميقة للمهاجمين، وهي سمة كان يفتقدها اللاعب في سنوات مضت، حيث كان يؤخذ عليه بأنه صاحب واجبات دفاعية بحتة. وفي سياق اخرِ، علق المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي، على نتيجة فوز فريقه على الاهلي بكأس الاردن بالقول «لقد طلبت من اللاعبين التحلي بالهدوء في التعامل مع الهجمات، كان سببا رئيسا، في الانتصار» .
واضاف «في مباراة هلال القدس الأخيرة بكأس الاتحاد الآسيوي عانى الفريق من التسرع، وأمام الأهلي كان لا بد من التخلص من هذه السلبية، حيث التزم اللاعبون بالهدوء فسجلنا خماسية».
وتابع بالقول «قدمنا مباراة جيدة المستوى، وعدد الأهداف كان مهما بالنسبة لنا، لنحسم مبكرا تأهلنا للدور المقبل، نعاني من ضغط المباريات، وقد قمنا بإراحة 5 لاعبين من التشكيلة الرئيسة تجنبا للإرهاق».
عدد المشاهدات : ( 1739 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .