دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-18

الفيصلي يكسب العقبة بثلاثية ويقترب من التأهل

 اقترب فريق الفيصلي من بلوغ دور الاربعة لبطولة كأس الاردن بكرة القدم  بعدما تجاوز الليلة قبل الماضية فريق شباب العقبة في المباراة التي جرت على استاد عمان الدولي.
ويلعب الفيصلي لقاء الرد المقرر الاثنين المقبل باكثر من خيار حيث يكفيه التعادل او الخسارة بفارق هدف على اقل تقدير لاعلان تأهله لدور الاربعة وواجهة المتأهل من مباراة فريقي الكرمل وام القطين.  وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد اندفع الفيصلي منذ البداية نحو مناطق شباب العقبة بهدف التسجيل وحسم المهمة مبكرا وتجنب الدخول في حسابات معقدة.
وعانى الفيصلي من عملية البناء الهجومي، في ظل غياب احمد العرسان وصيصا للاصابة حيث لم يقم محمد بني عطية وعمر هاني بالادوار الهجومية كما يجب فبقيت محاولات الفيصلي تفتقد للفاعلية وبقي هشام السيفي في خط المقدمة بلا تهديد.
ونجح عدي زهران في المساهمة بتسجيل هدف السبق للفيصلي عندما تسلم كرة وعكسها داخل منطقة الجزاء لترتطم بالمدافع انس بلحوس وتدخل الشباك بالدقيقة 15
 وحاول شباب العقبة البحث عن التعديل، ووجد الثغرات المناسبة بدفاع الفيصلي لينجح في تسجيل هدف التعادل، بالدقيقة 25، حيث ارسل ماركوس كرة عرضية لتجد عيسى السباح يرتقي لها برأسه ويسكنها برأسه داخل شباك معتز ياسين. وحاول شباب العقبة تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة عبر ماركوس لكن الاخير تأخر في التمرير باتجاه المتحفز عيسى السباح فذهبت لحساب ركنية.  ونجح الفيصلي في تسجيل هدف التقدم قبل الدخول الى غرف اللاعبين حيث شهدت الدقيقة 45+1، الهدف الثاني بعدما تهادت الكرة امام انس جبارات ليسددها كرة قوية في سقف الشباك.  وفي الشوط الثاني قام مدرب شباب العقبة بالدفع بورقة مايكل توريه بدلا من العسولي بهدف تقوية القدرات الهجومية للفريق. واطلق احسان حداد كرة قوية استقرت باحضان الاسمر في حين كان راتب العوضات مدرب الفيصلي يدفع بورقة خليل بني عطية بدلا من محمد بني عطية لتعزيز قوة السيطرة على خط الوسط.
وتمكن الفيصلي في الدقيقة 90+3، في تسجيل الهدف الثالث بعدما تسلم التونسي هشام السيفي الكرة وتوغل وواجه المرمى وسدد لترتد أمامه مجددا ويضعها داخل الشباك.
عدد المشاهدات : ( 1916 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .