دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-14

الحبس لشاب أساء للأردن احتجاجا على مخالفة سير

قضت محكمة صلح جزاء عمان بحبس شاب أساء للاردن احتجاجا على مخالفة سير لمركبته، مدة ثلاثة أشهر.

وكان الشاب نشر في نيسان الماضي فيديو على صحفته الفيسبوكية تضمن عبارات سب وشتم للاردن.

وجرمته المحكمة بجرم القيام قصدا بنشر معلومات عن طريق الشبكة المعلوماتية تنطوي على ذم وقدح وتحقير شخص خلافا للمادة 11 من قانون الجرائم الالكترونية.

كما جرمته بجرمي ذم هيئة رسمية وموظف رسمي وتحقير رجال الامن العام خلافا لاحكام المادة 15 من قانون الجرائم الالكترونية.

وكان الشاب علم من أحد زملاءه عن مخالفته من أحد رقباء السير، فتوجه على الفور الى مركبته ووجد عليها مخالفة، عندها قام بتشغيل فيديو بث مباشر من خلال صفحته على الفيسبوك وقام بالتعليق على مخالفة السيارة بعبارات تضمنت اساءات وسب وشتم.

ويذكر أن القرار قابلا للطعن أمام محكمة الاستئناف.
عدد المشاهدات : ( 2484 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .