دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-14

دوريات شرطة على الدراجات الهوائية في مناطق سياحية

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مديرية الامن العام باشرت بالعمل على تسيير دوريات أمنية تستخدم الدراجات الهوائية ضمن بعض المواقع السياحية في بعض مناطق المملكة.

وأوضح الناطق الإعلامي أن استخدام الدراجات الهوائية يأتي في مرحلته الأولى ضمن المواقع الشاطئية في مدينة العقبة، ليتم لاحقا التوسع في توظيفها في بعض المحافظات الاخرى ، مشيرا أن التوجه نحو هذا النوع من الدوريات جاء لكونها الأكثر ملاءمة للطبيعة الجغرافية للمواقع السياحية، ومدى مناسبتها في تحقيق تواجد فاعل للدوريات الامنية و يسهل تقديم الخدمات الأمنية والإنسانية .

وأشار الناطق الإعلامي أن استخدام الدراجات الهوائية في تسيير دوريات أمنية متعارف عليه في العديد من الدول، ويسهم في توفير بيئة أمنية ضمن مواقع يصعب استخدام الآليات فيها، ولا تكفي فيها الدوريات الراجلة نظرا لمحدودية حركتها، مضيفا أن هذه الدوريات سيكون لها دور في تعزيز منظومة الخدمة الأمنية، نظرا لما ستوفره من استجابة سريعة وتغطية مكانية أوسع، وسهولة حركة لرجال الأمن العام.
 
عدد المشاهدات : ( 3892 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .