دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-07

كندا تطالب الولايات المتحدة التدخل لتهدئة نزاعها مع الصين

 ذكرت شبكة (سي تي في) الإخبارية الكندية في تقرير لها اليوم أن كبار المسئولين الكنديين طلبوا من الولايات المتحدة المساعدة لتهدئة النزاع المستمر مع الصين.
وقالت الشبكة ان وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فريلاند ووزير المالية بيل مورنو وسفير كندا لدى واشنطن ديفيد ماكنوتون كانوا من بين المسؤولين الذين دفعوا الولايات المتحدة للتدخل، مضيفة إن كندا تريد من الولايات المتحدة التحدث مباشرة مع الصين نيابة عنها.
وأشارت الشبكة إلى أن العلاقات الدبلوماسية الكندية مع الصين تدهورت بعد القبض على مينج وانزهو المسئولة المالية بشركة الاتصالات الصينية العملاقة (هواوي) في كانون الأول الماضي، كما أشارت إلى أنه منذ ذلك الحين تم احتجاز اثنين من المواطنين الكنديين وتنفيذ حكم الإعدام باثنين آخرين.
وأوضحت الشبكة أنه من المقرر أن تعود وانزهو إلى المحكمة في وقت لاحق من هذا الأسبوع مع استمرار جلسة الاستماع الخاصة بتسليمها إلى الولايات المتحدة بتهمة انتهاك الشركة الصينية للعقوبات الأمريكية المفروضة على إيران.
عدد المشاهدات : ( 1821 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .