دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-30

هل كشف الموقع الرسمي للعائلة الملكية عن جنس مولود هاري وميغان عن طريق الخطأ؟

لطالما أكد دوقا ساسكس، هاري وميغان ماركل، أنهما لا يعلمان ما إن كان سينجبان صبيًا أم فتاة، مع سابق تصريح من ميغان بأنهما يودان ترك الأمر كمفاجأة، فقد رأى بعض من المتابعين أن الموقع الرسمي للعائلة الملكية ربما كشف دون قصد عن جنس المولود المنتظر!

فذكرت بهذا الخصوص صحيفة "ميرور" البريطانية أنه عند تجربة وضع أسماء بعد الجزء الأساسي من رابط الـ URL الخاص بالموقع، تظهر نتائج مختلفة للغاية؛ فعند كتابة www.royal.uk/prince-arthur أو www.royal.uk/prince-alexander ثم الضغط على زر "انتر"، نجد أن الصفحة تعود بعملية البحث إلى الصفحة الرئيسية.

لكن عند تجربة كتابة أسماء أخرى مثل princess-grace أو prince-luke، ثم الضغط على زر "انتر"، تظهر بعدها صفحة مكتوب فيها "الصفحة غير موجودة"، وهو ما قاد الناس بالطبع إلى تصور أن هاري وميغان ينتظران صبيًا، وأن آرثر وألكسندر هما الاسمان اللذان يفاضل الزوجان بينهما.

لكن متحدثًا رسميًا باسم القصر الملكي نفى هذا كله جملةً وتفصيلاً، موضحًا أن إعادة التوجيه لعدد كبير من المصطلحات التي يتم البحث عنها عبر موقع royal.uk كان بهدف العمل على تحسين تجربة المستخدم.

عدد المشاهدات : ( 28390 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .