دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-30

بعد تجاوز المليار دولار × 5 أيام.. Thor يحتفى بفيلم avengers endgame

احتفى الممثل العالمي كريس هيمسورث بالنجاح الساحق الذي حققه فيلم الأكشن والخيال العلمي avengers endgame، الذى طرح الخميس الماضي فى دور العرض العالمية.
ونشر هيمسورث صاحب شخصية Thor في أحداث السلسلة، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى وهو يحتفى بنجاح الفيلم، ويوجه الشكر للقاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها السلسلة على مدار السنوات الماضية التى طرح فيها 21 فيلما مستوحى عن قصص الأبطال الخارقين.

ونجح فيلم Avengers End Game في تحقيق أكبر افتتاحية للافلام على مر التاريخ بأكثر من مليار و200 مليون دولار خلال خمسة أيام من عرضه في مختلف أنحاء العالم.

الفيلم تدور أحداثه عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التي تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض.

واستطاع الجزء الأخير من السلسلة الذي جاء بعنوان Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار في دور العرض حول العالم.

عدد المشاهدات : ( 1538 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .