دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-29

حسابات الوفيات على فيسبوك قد تفوق الأحياء

أشارت دراسة جديدة إلى أنّ عدد الحسابات الشخصية على "فيسبوك" للأشخاص المتوفّين، قد يتجاوز عدد حسابات الأحياء خلال 50 عاماً. وبهذا، تكون الشبكة الاجتماعية بمثابة الحارس لجزء كبير من ذاكرة البشريّة.

ووفق دراسة نشرها معهد أوكسفورد للإنترنت قبل يومين، فإنّ عدد المتوفين على "فيسبوك" قد يكون أكبر من المستخدمين الأحياء على الشبكة خلال 50 عاماً أو أقل. وقال الباحث في مختبر الأخلاقيات الرقمية في المعهد، ومؤلف التقرير، كارل أومان، إنّ "هذه الدراسة هي الأولى التي تقدم إسقاطاً دقيقاً علمياً لتطوير ملفات تعريف المستخدمين المتوفين". وفي التقرير، أشار أومان إلى بيانات الأمم المتحدة حول معدلات الوفيات بحسب الفئة العمرية والبلد مع الأرقام، مع المعلومات التي تمكن من الحصول عليها عن مستخدمي "فيسبوك" لإنشاء سيناريوهين للتطور.

والباحثون غير قادرين على التنبؤ بالنموّ الدقيق في إجمالي عدد المستخدمين، الذين يبلغ عددهم حالياً أكثر من ملياري عضو، لكنّ أومان اختار سيناريوهين متطرّفين. في البداية، تخيّل أنّه لن يكون هناك أي مستخدمين جدد على الشبكة الاجتماعية. في هذه الحالة، ما يقرب من 98 بالمئة من مستخدمي "فيسبوك" سيكونون قد توفوا بحلول نهاية القرن، فيما سيتجاوز عدد الوفيات عدد الأحياء بحلول عام 2070.

عدد المشاهدات : ( 2304 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .