دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-28

"نوى" ومؤسسة الحسين للسرطان يوقعان اتفاقية شراكة

وقعت "نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص ومؤسسة الحسين للسرطان، اتفاقية شراكة تهدف إلى الحصول على التمويل والمتطوعين من الأفراد والشركات لأبرز برامج مؤسسة الحسين للسرطان، التي ستدرج على منصة نوى الإلكترونية.
ووقع الاتفاقية عن مؤسسة الحسين للسرطان مديرها العام نسرين قطامش، وعن مبادرة نوى رئيسها التنفيذي أحمد الزعبي، بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتور تمام منكو وعدد من المسؤولين من الجانبين.
وبموجب الاتفاقية ستتم إتاحة الفرصة للأفراد والشركات للتعرف على برامج مؤسسة الحسين للسرطان وإنجازاتها، والمساهمة بدعم برامجها المختلفة، وذلك وفق خطة عمل واضحة متفق عليها مع "نوى" التي بدورها ستقوم بمتابعة سير العمل، وجمع التقارير حول الأثر المتحقق وعرضه على المنصة.
وحول هذه الاتفاقية، قالت قطامش: إننا سعداء بهذه الشراكة التي ستفتح أبواباً جديدة للتواصل مع الأفراد والمؤسسات لتوسيع نطاق عمل برامجنا في مجالي التوعية وجمع التبرعات، حيث نؤمن بأن الكفاح ضد السرطان لم يعد مسألة فردية، لأنه بحاجة إلى تكاتف مختلف فئات المجتمع لنتمكن معاً من إحداث التغيير الإيجابي الذي نطمح إليه في حياة كل من يواجه السرطان.
وأكد الزعبي، أهمية هذه الشراكة مع المؤسسة.
وقال: تم اختيار مؤسسة الحسين للسرطان واعتمادها على منصة نوى نظراً للانسجام بين آلية العمل وشروط الانضمام للمنصّة، وستقوم "نوى" بالعمل مع المؤسسة لإضافة أبرز برامجها على المنصّة بهدف حشد الدعم لها.
وأضاف الزعبي: تقوم نوى بأعمالها من دون أي اقتطاعات، ونعمل على تقديم هذه الخدمة مجاناً، بهدف تنمية حس المسؤولية المجتمعية لدى القطاع الخاص والأفراد، وتبسيط مهمة متابعة الأثر الناتج، ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع المؤسسة ستمكننا معاً من مضاعفة العمل الخيري المهم الذي تقوم به في مجال جمع التبرعات، ومحاربة وعلاج مرض السرطان.
و"نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وتندرج تحت محور عمل العطاء والخدمة المجتمعيّة في استراتيجيّة عمل المؤسسة، وهي منصة إلكترونية اجتماعية غير ربحية تعمل على تشبيك القطاع الخاص والأفراد مع المؤسسات غير الربحية والجمعيات لتشجيع العمل الخيري والتطوعي، بهدف تعزيز المساهمة في التمكين المجتمعي وقياس الأثر الناتج والتعريف به، وصولا إلى الفئات والقطاعات الأكثر احتياجاً بسهولة أكبر، وتلبية هذه الاحتياجات والوقوف الفعلي على حاجاتها.
ومؤسسة الحسين للسرطان هي مؤسسة وطنية مستقلة غير حكومية وغير ربحية، تأسست عام 2001 بإرادة ملكية سامية لمكافحة مرض السرطان في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط، وتتضمن مهامها جمع التبرعات والتنمية، وحشد الجهود الدولية والمحلية لمكافحة السرطان، وتنفيذ برامج الوقاية من هذا المرض والكشف المبكر عنه، بالإضافة إلى توفير تغطية للعلاج، ودعم المرضى الأقل حظاً. 
عدد المشاهدات : ( 2196 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .