دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-13

جورج كلوني يصرح بخصوص السودان

الراي نيوز
- كشف النجم الأميركي الشهير، جورج كلوني، عن رأيه في الأحداث الجارية في السودان والانقلاب العسكري الأخير الذي أطاح بالرئيس عمر البشير.
وأكد كلوني أن "إسقاط عمر البشير ليس كافيا"، ودعا إلى "تفكيك نظام الحكم العسكري"، وتابع نجم هوليوود قائلا: "لقد انتظر شعب السودان هذا اليوم منذ زمن طويل، إلا أن ما حدث ليس سوى خطوة مؤقتة على طريق التغيير الحقيقي".

وأعرب النجم الأميركي عن رأيه في بيان مشترك مع الناشط في حقوق الإنسان، جون برندرغاست، الذي أسس رفقته "مشروع سنتري" لمحاربة "جرائم الحرب والمال غير المشروع" في إفريقيا.

وأضاف البيان أن وزير الدفاع السوداني، عوض بن عوف، الذي أعلن عن اعتقال البشير وبدء عامين من الحكم العسكري، "متورط بشدة في الحرب الدموية والمختلطة عرقيا، في دارفور".

وأكد كل من كلوني وبرندرغاست أن "إسقاط زعيم نظام عنيف وفاسد دون تفكيكه (النظام)، هو أمر غير كاف.. إن الخطوات القادمة هامة. على المجتمع الدولي توفير كل ما يلزم من دعم لضمان حدوث الانتقال السياسي بشكل تفاوضي وشامل، ولكي يكون رئيس السودان القادم ممثلا لإرادة الشعب".

يذكر أن كلوني اعتقل سابقا خلال مشاركته في مظاهرة نددت بحملة السلطات السودانية في دارفور، والتي وصفتها الولايات المتحدة بـ "المجزرة"، وطالبت حينها بتسليم ومحاكمة البشير بتهمة ارتكابه جرائم حرب.

عدد المشاهدات : ( 3692 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .