دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-03

شيرين بالشورت والبطن المكشوف في دبي

الراي نيوز
 - خرجت المطربةُ المصرية شيرين عبد الوهاب عن المألوف في اختيار ملابسها بعد أن ظهرتْ بإطلالة جديدة في دبي، لفتت بها الأنظار إليها.
ونشرت الستايلست شيرين رضا، صورةً تجمعها بالفنانة شيرين وزوجها الفنان والمطرب حسام حبيب في دبي، حيث ظهرت الأولى بفستان مكشوف يكشفُ عن بطنها، بالإضافة إلى "شورت" أبرز أنوثتها وجمالها.

ومن جانبها سألت الفنانة راندا البحيري شيرين رضا عن اختيار ملابس شيرين لتُعلّق على الصفحة كاتبةً: "إنتي اللي مختارة الهدوم ولا إيه؟".

وتواجدتْ شيرين عبد الوهاب في دبي، خلال الأيام الماضية، بعدما أحيت حفلًا ضخمًا حقّق نجاحًا كبيرًا، خاصةً أنه الحفل الأول لها بعد أزمة إيقافها عن الغناء في مصر.

يُذكر أن شيرين أثارت الجدل من جديد، بعد تصريحاتها التي عُرفت إعلاميًا بـ"أزمة البحرين"، وصدر قرار من نقابة الموسيقيين بإيقافها عن الغناء وإحالتها للتحقيق.

ووجّه كثيرون لشيرين، اتهامًا بالإساءة لمصر في حفلها بالبحرين، بعدما قالت مداعبةً الجمهور في البحرين: "أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني".

عدد المشاهدات : ( 1268 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .