دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-20

مدير أعمال دينا: لم تعتزل.. أدت العمرة وسترقص الخميس

الراي نيوز
 أنهى طارق زين، مدير أعمال الرّاقصة والممثلة المصرية، دينا، الجدل المُثار بشأن الصّورة المتداولة للأخيرة، مع مواطنتها الإعلامية بسمة وهبة، وهي تبارك لها بشكل يُوحي بأنّها تزوّجتْ، أو تمّتْ خطبتها.
وظهرتْ دينا في الصورة، مُرتدية الحِجاب، وتُشير "بسمة"، إلى خاتم في يدْ "دينا" الأيسر، وتبارك لها، ففسّر المتابعون الصّورة، على أنّها إعلان عن خطوبة دينا، أو زواجها، أثناء تأديتها مناسك العمرة.

وقال طارق، إنّ دينا لم تتزوجْ، كما ردّد البعض على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بعد الصّورة المتداولة.

وأضاف: "الصورة المتداولة، كانت أثناء زيارة دينا لبسمة وهبة في منزلها بالسعودية، لتقديم التهنئة لها بمناسبة زواج ابنها، فقدمت لها الشبكة لمشاهدتها".

وتابع زين، بأنّ دينا لم تعتزل الرّقص أيضًا، بل قامت بتأدية عمرة، وستعود مرّة أخرى للعمل يوم الخميس المُقبل، حيث تنشغل بعدّة عروض رقص في هذا اليوم.

ومن جانبها، نشرتْ الرّاقصة المصرية مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ على إنستغرام، تؤكّد فيه عدم صحّة أنباء زواجها في السعودية، التي تردّدت في السّاعات الماضية.

وشدّدتْ دينا، على أنّها تستعدّ لاستئناف عملها، عقب انتهائها من أداء مناسك العمرة، مطالبة الجميع بتحرّي الدّقّة، فيما يتمّ نقله من أخبار عنها.

عدد المشاهدات : ( 868 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .