دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-19

مضادات الاكتئاب ليست الخيار العلاجي الوحيد

الراي نيوز

 قال البروفيسور توم بشور، إن مضادات الاكتئاب لا يجب أن تمثل الخيار الوحيد لعلاج هذا المرض النفسي، بل جزءاً مكملاً للعلاج النفسي.
وأوضح الطبيب النفسي الألماني أنه يمكن مواجهة الاكتئاب البسيط بالعلاج النفسي، ويمكن اللجوء إلى مضادات الاكتئاب في المراحل المرضية المتقدمة.

وأضاف بشور أن مضادات الاكتئاب تُستخدم في علاج الاكتئاب، واضطرابات القلق، والخوف، والوسواس القهري، إذ تعمل على زيادة تركيز بعض المواد في المخ مثل سيروتونين ونورادرينالين، ما يساعد على تحسين المزاج والشعور بالسعادة، وتراجع مشاعر الحزن والكآبة.

وأشار البروفيسور الألماني إلى أن مضادات الاكتئاب لا تخلو من الآثار الجانبية، وترفع خطر الإصابة بنزيف الدم، إضافة إلى جفاف الفم، والصداع، والدوار، والغثيان، والإسهال، أو الإمساك. لذا لا يجوز تعاطيها دون إشراف الطبيب.

وأردف بشور أنه يمكن مواجهة الاكتئاب من خلال القواعد السلوكية المحددة، وتنظيم الجدول اليومي بصورة واضحة، أي الاستيقاظ صباحاً، والتخطيط لبعض الأنشطة، مثل ممارسة الرياضة، ومقابلة الأصدقاء.

ومن المهم لعلاج الاكتئاب ألا يجلس المريض في غرفته المظلمة منعزلاً عن العالم من حوله، وتفادي إنجاز أنشطة الحياة اليومية ليلاً.

عدد المشاهدات : ( 1377 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .