دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-06

مطربة تركية تنجو من الموت أثناء تصوير كليب

الراي نيوز
لم تتمكن المطربة التركية إيلين جوشكون من إكمال تصوير كليبها الجديد في جزيرة بوكيت في تايلاند، والخاص بأغنية "يوك أرتك" التي أصدرتها ضمن ألبومها الجديد "Sinsirella".
ففي الوقت الذي كانت فيه جوشكون تصور مشهداً من الفيديو كليب داخل مياه المحيط، فاجأتها الأمواج التي ارتطمت بها حتى فقدت السمع لفترة من الوقت مما أجبرها، على إيقاف التصوير بحسب صحيفة العربي الجديد.

وفي اليوم التالي للحادثة، عادت الفنانة مع فريقها لاستكمال تصوير الكليب ولكن أيضاً واجهتها مشكلة أخرى أثناء تنفيذ بعض المشاهد على القارب، حيث هبت عاصفة قوية كادت أن تودي بحياتها، لكنها نجت من موت محقق، بمساعدة من السكان المحليين الذين أنقذوها في اللحظات الأخيرة من بين الأمواج.

وحول سبب اختيار الفنانة جوشكون جزيرة بوكيت لتصوير مشاهد الألبوم، قالت لوسائل إعلام تركية، إنها تتمتع بطبيعة ساحرة جعلتها تتحمس للتصوير فيها، ولكن لسوء الحظ فقد تسببت العوائق أثناء التصوير بتأخير إصدار الأغنية الألبوم وتأجيل التصوير.

وتعد المطربة جوشكون من أشهر الفنانين الأتراك الذين يملكون قاعدة جماهيرية واسعة، وهي من مواليد ألمانيا عام 1976، كما تعمل كعارضة أزياء، وقد تم اختيارها أيضاً عام 1997 ضمن المشاركات في مسابقة ملكة جمال تركيا لتبدأ بعدها بالشهرة في عالمي الموضة والفن معاً.

وأصدرت الفنانة جوشكون أول ألبوماتها عام2004، ثم أطلقت بعد ذلك العديد من الألبومات التي حققت من خلالها شهرة واسعة، وحصدت عشرات الملايين من المشاهدات لكلبياتها على "يوتيوب".  

عدد المشاهدات : ( 1372 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .