دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-04

5 مشاهير تزوجوا من معجبيهم

الراي نيوز
- عادة ما يحلم الكثيرون بالزواج من أشخاص من الوسط الفني يتحلون بصيت ذائع وشهرة كبيرة، وقد يتحول حلم البعض إلى حقيقة على أرض الواقع كما حدث مع الكثير من الأشخاص الذين ارتبطوا بنجوم مشهورين.
فيما يلي قائمة مؤلفة من 5 مشاهير تزوجوا من معجبيهم، وفق ما ورد في صحيفة "ديلي تايمز" أونلاين:

 

1-       مات ديمون

التقى الممثل مات ديمون مع لوسيانا باروسو التي كانت تعمل كنادلة أثناء تصويره أحد الأفلام، وساعدته على الهروب من المعجبين الذين لاحقوه ليحصلوا على توقيعه، ومنذ ذلك الحين بدأ الاثنان بالتواعد وتزوجا في عام 2005، وأنجبا ثلاثة أطفال.

 

2- نيكولاس كيج

التقى نيكولاس كيج بأليس كيم وهي في عمر التاسعة عشرة في مطعم كانت تعمل نادلة فيه عام 2004، وعبّرت أليس عن إعجابها به وتزوجا بعد ذلك بفترة قصيرة وأنجبا طفلاً. ولكن للأسف انفصل الزوجان بعد 11 عاماً من الزواج.

 

3- باتريك ديمبسي

التقى باتريك ديمبس بزوجته، جليان فينك التي كانت من أشد المعجبين به في صالونها، ونشأت بينهما علاقة حبة انتهت بالزواج في عام 1999.

 

4-         الممثلة الأمريكية آن هاثاوي

التقت آن هاثواي بزوجها آدام شلمومين عن طريق الأصدقاء المشتركين في عام 2008، وكان من المعجبين بها، وتزوج الإثنان في عام 2012 بعد علاقة حب دامت 4 سنوات.

 

5- ريس ويذرسبون

تزوجت ريز ويذرسبون من جيم توث في عام 2011، بعدما تعرفت عليه عبر وكالة للترويج للأفلام.

 
عدد المشاهدات : ( 1725 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .