دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-03

عامل نظافة يعثر على 300 ألف إسترليني في حافلة ويعيدها للشرطة

الراي نيوز
- ضرب عامل نظافة مثالاً في الأمانة والنزاهة بعدما عثر على مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني (نحو 396 ألف دولار) نقداً على متن حافلة في لندن، وقرّر تسليمها إلى الشرطة بدلاً من الاحتفاظ بها.
ووجد العامل الأمين الأموال في مظروف بنيّ بعد أن غفل عنه راكب، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية التي ذكرت أنه لو احتفظ بتلك الأموال فإن ذلك كان سيغنيه عن جمع القمامة من أجل لقمة العيش، لكنه ضحى بذلك وأعاد الأموال للشرطة.
ولم تكشف الشرطة عن هوية العامل التابع لشركة «كوردانت» للنظافة. فيما ذكرت الصحيفة أن عمال النظافة عادة ما يعثرون على أشياء غريبة ومقززة في يتركها بعض الركاب في الحافلات، لكن هذه المرة كان الأمر مختلفاً.

الشرق الاوسط

عدد المشاهدات : ( 1210 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .