دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-24

ريهانا تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها السعودي

الراي نيوز
 احتفلتْ مغنية البوب العالمية، ريهانا، بعيد ميلادها الـ31 في مكانٍ غير متوقع، حيثُ شُوهدت في مباراة كرة السّلّة، التي تجمع فريقها المفضّل، لوس أنجلوس ليكرز، بفريق هيوستن روكتس، في صالة ستيبلز سينتر، إلى جانب حبيبها رجل الأعمال السعوديّ، حسن جميل، الذي نادرًا ما يظهر معها علنًا.
وبدلاً من الجلوس في الصّفّ الأماميّ، لمشاهدة لاعبيها المفضّلين، اختارتْ ريهانا، تشجيع فريقها لوس أنجلوس ليكرز، من جناحٍ خاصّ، إلى جانب أصدقائها المقرّبين.

وبدتْ ريهانا في غاية حماسها، وهي ترتدي قميص لاعبها المفضّل "ليبرون جيمس"، مع بنطلون جينز وحذاءٍ رياضيٍ أبيض، في حين اكتفى حسن بابتسامة هادئة، طوال فترة المباراة.

ولم تكنْ ريهانا، الوجه الوحيد المشهور بين الحضور، فقد تواجد أيضًا، الممثّل دنزل واشنطن، والمغني جيمي يوفين، ومغني الراب الفرنسيّ، مونتانا.

وفي حين أنّ خطط عيد ميلادها، ما تزال سرية للغاية، ولم تفصح عنها، إلا أنّها نشرتْ عبر حسابها على إنستغرام، صورةً لها، وهي ترتدي "هودي" أسود اللون، عليه كتابات بألوان قوس قزح، بينما تجلس إلى جانب مجسم وحيد القرن، وعلّقتْ عليها: "إنّه عيد ميلادي، وكلّ ما حصلتْ عليه هو هذا الـ "هودي" الكبير من "Vetements"".

يُذكر، أنّ هذا هو الظهور الثاني العلنيّ، لريهانا وحبيبها حسن، بعد أشهرٍ من الشائعات، التي أكّدتْ انفصال الثنائي، حيثُ كان ظهورهما الأوّل في آواخر شهر نوفمبر الماضي، أثناء تناولها العشاء في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.

عدد المشاهدات : ( 1195 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .