دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-17

شيرين: أعاني من السحر ووالدتي ترقيني

الراي نيوز تحدثت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن معاناتها مع السحر والحسد، وعلاقتهما بالتأثير على أعمالها الفنية.
شيرين، قالت  خلال لقائها في برنامج "تخاريف"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ولامذاع عبر فضائية mbc، إنها تشعر بالحسد عندما تكون كسولة ولذلك تخضع للرقية عن طريق والدتها وتعمل لها عروسة وتكتب عليها أسماء وسط ضحك عائلتها.

كما كشفت خلال الحلقة أنها عانت كثيرًا من السحر بالكسل ووقف الحال، والمشي طواعية لناس معينة، ولجأت إلى بعض المشايخ لتخليصها من ذلك بالقرآن.

وأكدت خلال الحلقة أن إحدى السيدات بلبنان قالت لها: "لو بتركبي طائرة وبتعدي على بحر، كل السحر اللي معمولك يتفك".

وقالت شيرين خلال الحلقة إن والدتها تبرع في قراءة الفنجان، وتكتشف العديد من الأشياء بدون أن تخبرها بذلك ومنها عندما قررت تاجيل حفل زفافها هي والفنان حسام حبيب، ولم يخبرا والدتها لكي لا تغضب، ولكنها اكتشفت الأمر من خلال الفنجان، وعندما غضبت عدلا عن قرارهما واحتفلا بزفافهما في وقته.

وأضافت شيرين أن أكثر الأشياء التي تخشى منها ي حياتها هو أن تفقد زوجها الفنان حسام حبيب.

عدد المشاهدات : ( 1226 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .