دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-13

نسخة جديدة من تقرير حالة البلاد

الراي نيوز
 كشف رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، مصطفى الحمارنة، أن المجلس يعكف حاليا على اعداد النسخة الثانية لتقرير "حالة البلاد"، فيما دعا الى تعزيز معهد الادارة العامة في تطوير اداء المؤسسات بهدف اعداد قيادات قادرة على مواكبة التطورات ومواجهة الازمات.
واكد رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية النائب الدكتور خير ابو صعيليك، ضرورة دراسة ومتابعة كل ما ورد في تقرير "حالة البلاد" الذي نشره المجلس الاقتصادي والاجتماعي أخيرا.

وقال النائب ابو صعيليك خلال زيارة اللجنة، الاربعاء، للمجلس الاقتصادي والاجتماعي ولقاء رئيسه الدكتور مصطفى الحمارنة، والأمين العام للمجلس محمد النابلسي: إن التقرير على درجة عالية من الاهمية باعتباره مؤشرا للقضايا التي تواجه الوطن والمواطن.

وأوضح أن اللجنة تسعى لإقامة منتدى اقتصادي خلال الفترة المقبلة، بمشاركة المعنيين واصحاب الخبرة والاختصاص في المجال الاقتصادي، لافتا الى ان مشاركة المجلس الاقتصادي الاجتماعي، سيكون له الاثر البارز في المؤتمر.

بدورهم، ثمن اعضاء اللجنة الجهود التي يقوم بها المجلس، لاسيما الاقتصادية منها، مشيرين الى ان تقرير "حالة البلاد" حدد المشاكل والمعيقات الاقتصادية التي تعاني منها الدولة.

وشددوا على ضرورة التوافق على سياسات اقتصادية عابرة للحكومات من خلال برامج وخطط استراتيجية واضحة بهذا الشأن، وان يكون هناك حلول تساعد على تجاوز كل التحديات الاقتصادية، والتخفيف من حدة البطالة، فضلا عن ايجاد الحلول الجذرية للمشاكل التي تتعلق بالاقتصاد الوطني، وتشجيع الاستثمار.

عدد المشاهدات : ( 1525 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .