دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-11

"الملكية للافلام" تعرض الفيلم الوثائقي "يسمونها ميانمار .. رفع الستار" اليوم

الراي نيوز - 


تعرض الهيئة الملكية للافلام، مساء الاثنين، في مسرح الرينبو بعمان، الفيلم الوثائقي الاميركي الناطق باللغة الانجليزية "يسمونها ميانمار.. رفع الستار" إخراج روبرت ليبرمان، وانتاج 2012.
ويتبع عرض الفيلم، الذي يقدم صُوّرا التقطت بسرية على مدار سنتين بعدسة المخرج، نظرة نادرة على ثاني أكثر دولة عزلة في العالم، نقاش مع مخرجه ليبرمان.
ويمثل هذا الفيلم الوثائقي الطويل رحلة من الانطباعات، ويتضمن لقطات مختارة من بين ما يزيد على 120 ساعة من التصوير اللافت. وكان الفيلم خيار النقّاد في صحيفة نيويورك تايمز، واختاره الناقد جورج إيبرت من صحيفة شيكاغو تايمز ليكون الفيلم الوثائقي الأفضل لعام 2012، وعرض الفيلم لأول مرة عالميا في مهرجان أمستردام الدولي للأفلام الوثائقية.
--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1224 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .