دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-05

ورش عمل في مؤتمر أعمال°360 بتنظيم من "سبارك الأردن"

الراي نيوز
- دعم الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة هو ما تسعى إلى تحقيقه "سبارك الأردن" (SPARK Jordan)، التابعة للمنظمة العالمية غير الحكومية "سبارك SPARK" والمعنية بمجالي ريادة الأعمال والتعليم العالي في 17 منطقة حول العالم، عبر تنظيم مؤتمر أعمال°360، تحت رعاية دولة رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز،، مندوباً عنه معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين، الدكتور طارق الحموري، وبحضور سعادة سفيرة مملكة هولندا باربرا يوزياس، وبالتعاون مع "لومينوس للتعليم". هذا الحدث الفريد من نوعه مصمّم خصيصاً لسيدات ورجال الأعمال، والمدراء، وأعضاء مجالس الإدارة، وصنّاع القرار، والرياديين في المملكة، وسيقام للمرة الأولى خلال يومي 8 و9 شباط 2019 في كلية لومينوس الجامعية التقنية في العاصمة عمّان.

ستتاح أمام المشاركين في هذا المؤتمر فرصة حضور 14 ورشة عمل يقدمها نخبة من الخبراء، وتشمل مواضيع الريادة في الطاقة المتجددة، وتصميم وتطوير الأعمال، والتقنية في تنمية الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وتحويل الشركات العائلية، واستقطاب الموارد البشرية والاحتفاظ بها، والتصدير للأسواق الأوروبية والمشاركة في المعارض الدولية، وأخلاقيات العمل. كل هذه المواضيع ستقدم إلى جانب الحلول المالية الرقمية والشمول المالي، والريادة المجتمعية: التحديات والفرص، والتجارة الإلكترونية، وتصميم وتطوير المنتجات، والتسويق الإلكتروني، وتطوير العملية الإنتاجية، والإدراة المالية. وستقام هذه الورش لأكثر من مرة على مدار اليوم لتلائم مواعيد المشاركين المختلفة.

وسيكون للنقاشات التفاعلية نصيب من الحدث، حيث ستقام 6 جلسات متنوعة في مقهى أعمال°360، بالإضافة إلى جلستي حوار، كما سيتضمن خطابين رئيسيين، ومسابقة بداية لخطط الأعمال. وسيتسنى للمشاركين أيضاً حضور جلسات تدريبية فردية مصممة وفق احتياجات أعمالهم الخاصة مع مجموعة من الخبراء في مجالي الأعمال والقانون. ولن يكتفي المؤتمر بتقديم الجلسات وورش العمل فحسب، بل سيقيم أيضاً معرض أعمال°360، لمنح المشاركين فرصة التعرّف والتشبيك مع أفضل الخبراء المحليين والعالميين، والمدراء التنفيذيين، وصنّاع القرار، والمؤسسات المالية، ورياديي الأعمال والمبتكرين. ويمكن لجميع المهتمين التقديم للمشاركة في المؤتمر عبر الرابط التالي: business.360@spark-online.org.

عدد المشاهدات : ( 1297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .