دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-04

8.4 مليون مسافر عبر مطار الملكة علياء في 2018

الراي نيوز مع نهاية عام 2018، سجّل مطار الملكة علياء الدولي رقماً قياسياً غير مسبوق في تاريخه في حركة المسافرين السنوية، مستقبلاً ما مجموعه 8,425,026 مسافراً خلال العام، وذلك بحسب الإحصائيات الصادرة عن "مجموعة المطار الدولي". وسجّل المطار ارتفاعاً في حركة المسافرين لعام 2018 بنسبة 6.5% مقارنة بالعام 2017، كما أظهرت الإحصائيات أن حركة الطائرات خلال العام الماضي شهدت ارتفاعاً نسبته 3.8% بمعدل 76,889 حركة، في حين شهدت حركة الشحن الجوي انخفاضاً نسبته 5.7% بمعدل 104,170 طناً.
وكان مطار الملكة علياء الدولي قد استقبل 629,805 مسافرين خلال شهر كانون الأول 2018، متجاوزاً ما حققه في الشهر نفسه من العام السابق، بارتفاع نسبته 9.3%. يأتي ذلك فيما شهدت حركة الطائرات ارتفاعاً بنسبة 9.2% بمعدل 5,970 حركة، في حين سجّلت حركة الشحن الجوي في الشهر نفسه انخفاضاً بنسبة 11.6% بمعدل 9,112 طناً.

وعلى مدار العام الماضي كاملاً، حققت حركة المسافرين في مطار الملكة علياء الدولي أرقاماً قياسية لأكثر من مرة، خاصة خلال فصل الصيف ومواسم الأعياد، حيث كانت كل من دبي، وإسطنبول، والقاهرة، والدوحة، وجدة، أبرز الوجهات التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج. وعلى صعيد متصل، شهد المطار انضمام سبعة خطوط طيران جديدة إلى شبكته، إلى جانب إتاحة 12 وجهة جديدة في جميع أنحاء أوروبا. وقد كان شهر آب الماضي هو الأبرز، حيث استقبل المطار، ولأول مرة في تاريخه، أكثر من مليون مسافر في شهر واحد.

عدد المشاهدات : ( 1268 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .