دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-02

رانيا يوسف: أبدأ يومي بالقرآن

الراي نيوز
- بدأت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، في إذاعة برنامجها الخاص، عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي، بعنوان "المزيد عن رانيا"، والذي يتناول يومياتها وأسرار من حياتها الشخصية.
وفي الحلقة الأولى من البرنامج الذي أذيع أمس الجمعة، تحدثت رانيا يوسف عن عاداتها عندما تستيقظ في الصباح، وبدأت الحلقة من أمام بوابة منزلها، وهي ترتدي ملابس منزلية بسيطة.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تستهل يومها من الثامنة صباحا، بتناول حبات اللوز والتين، وبعدها تتناول مشروبها المفضل، ثم تستمع بعد ذلك لإذاعة القرآن الكريم، وبعدها إذاعة الأغاني، وخلال هذه الفترة التي تقترب من الساعة ونصف الساعة، تقوم بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وحساباتها الرسمية عليها.

من ناحية أخرى، أصدر النائب العام المصري، المستشار نبيل أحمد صادق، قرارا بإحالة البلاغ المقدم من محامي رانيا يوسف، شعبان سعيد، ضد مروج الفيديو الإباحي المنسوب لها زورا، إلى نيابة وسط القاهرة للتحقيق فيه.   

وفي وقت سابق، أوضحت الفنانة المصرية في مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "إم بي سي مصر"، أن هناك موقع الكتروني غير رسمي يبث من تركيا قرر الزج باسمها على فيديو فاضح، رغم أنها لم تظهر به، وأن الفتاة التي يرددون أنها هي لا تشبهها على الإطلاق، ولكنهم قرروا كتابة اسمها لزيادة عدد زوار موقعهم".

وتابعت، "اسمي أصبح يدرج في أي مصيبة وأنا وأطفالي ندفع الثمن، حاولت أفتح الفيديو لم أعرف، وأصبحنا "ملطشة"، وكل يوم الصبح نصحى على خبر سيئ".

وأكدت رانيا يوسف أنها تحدثت مع نقابة الممثلين المصرية، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل المسيئين لها، وستطلب غلق الموقع لأنه غير مصرح به. وأردفت منفعلة: "لابد من محاسبة أي شخص سينقل من هذا الموقع".

وكان نشطاء تداولوا مقطع فيديو خارج، قالوا إنه للفنانة المصرية رانيا يوسف، وانتشر بشكل سريع، وذلك في أعقاب إثارتها للجدل أكثر من مرة بإطلالاتها الجريئة، كان أبرزها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

عدد المشاهدات : ( 1087 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .