دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-29

تفاصيل عن حياة نجوى كرم لم تُكشف سابقاً.. طبخ وتنظيف وغسل أطباق

الراي نيوز

كشفت الفنانة نجوى كرم في لقاء أجرته معها قناة "الحياة" المصرية بعض أسرار نشأتها في أسرة متواضعة. 

وقالت إنها، في أيام طفولتها، كانت تحب اللعب في المنزل وتساعد والدتها على القيام بالأعمال المنزلية مثل غسل الأطباق والتنظيف.

ورداً على سؤال عما إذا كانت تجيد الطهو، قالت إنها تعرف كيف يتم تحضير كل الأطباق، لافتة إلى أن هذا يعود إلى تربيتها.

وعلقت كرم قائلة: "ما كنا بعيلة ملعقة الذهب بتمنا (في فمنا)"، مؤكدة أنها نشأت في أسرة متواضعة وبسيطة جداً وأن والدتها حرصت على تعليمها، مثل سائر الفتيات، أن تصبح سيدة منزل ناجحة وتلميذة مجتهدة في آن.

وفي اللقاء نفسه أشارت إلى أن قوة الشخصية لا تتعارض مع العاطفة أو مع الأنوثة. وذكرت أن نقطة ضعفها هي عاطفتها وأن لا أحد يعرف الحياة التي يعشيها كل شخص داخل منزله.



عدد المشاهدات : ( 1378 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .