دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-28

العبادي: غير شريفة

الراي نيوز
- أثار مجموعة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة معلومات تحريضية و مُضللة في حق الهيئة الادارية الحالية لنادي موظفي أمانة عمان الكبرى ، اتهمت بها الاخيرة بصرف سلف مالية بمبالغ كبيرة مخالفة للنظام الداخلي للنادي ما أدى إلى ايقاف الخدمات الكثيرة التي كانت تقدمها الهيئة الادارية الحالية للنادي لأعضاء الهيئة العامة .

وإلتزمت الهيئة الإدارية لنادي موظفي أمانة عمان بمبدأ المكاشفة والنزاهة وأصدرت بيانها الذي تحدث بكل تفاصيل عن الاسباب الحقيقية وراء نشر المعلومات العارية عن الصحة وبكل شفافية أمام أعضاء الهيئة العامة للنادي.

رئيس نادي موظفي الامانة المهندس زيد السعايدة العبادي، أكد، في بيان، تلقت "مدار الساعة" نسخة عنه، مساء الأحد، "ان الحديث عن موضوع إعطاء سلف بقيمه عاليه هو عار عن الصحه تماما".

وشدد العبادي على ان الحديث يأتي "لغاية معروفة لدينا ولدى الجميع بانها غير شريفه والهدف منها انتخابي بحت".

وجاء في البيان:

قال تعالى 
(5) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) صدق الله العظيم

الإخوه الأعزاء؛

استنادا لما اثير في الآونة الأخيرة والضجة التي تم افتعالها لغايه معروفه لدينا ولدى الجميع بانها غير شريفه والهدف منها انتخابي بحت ، وللأسف على اثرها تم توقيف الخدمات التي كنّا نقدمها للأعضاء وبدون سبب مبرر..

ان الحديث عن موضوع إعطاء سلف بقيمه عاليه هو عار عن الصحه تماما و بالنسبه للمبالغ العاليه للسلف هي غير وارده نهائيا وإنما هي عباره عن مشتريات ورحلات وحج وعمره وقروض جامعيه وذلك حسب الراتب فهنالك من يسمح راتبه بأخذ ما يريد من النادي.

وفي هذا الصدد كل من لديه إثبات على ان هناك اشخاصاً حصلوا على سلف شخصيه بأرقام عاليه تزويدنا بها والأرقام التي تم تداولها فهي تراكمات من سنوات سابقة، وتم تداولها على أساس انها سلف شخصيه وهذا غير صحيح 
لقد نسي هؤلاء المروجون بهذا الموضوع الخدمات التي قدمها النادي ومنها بدل الوفيات التي تم رفعها من ٥٠ دينار الى ١٥٠ دينار حيث بلغ المجموع الكلي لحالات الوفاة ٦٣٠٠٠ دينار خلال عام ٢٠١٨ ، والقرض الجامعي الذي كان يعطى لمره واحده طيله فتره الدراسه وعلى عهد هذه الأداره تم منحها لأكثر من مره طيله فتره الدراسه بالجامعه حيث بلغ عدد الطلبه المستفيدين من هذا القرض لعام ٢٠١٨ فقط ٦٠٠ طالب ونسي أيضا عندما كانت تفرض عليهم نسبه أرباح ٤٪؜ تم الغائها في عهد هذه الاداره ..

رساله نوجهها الى كل من قام بنشر الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم سحب جميع المنشورات وهي موجوده لدينا وإذا لم يتم تزويدنا باي وثائق تثبت ذلك لغايه ٢٠١٩/٢/٥ سنقوم برفع دعاوى قضائيه على كل شخص قام بنشر اَي موضوع والقضاء هو الفيصل ..

اخواني الأعزاء .....

لم يجن أعضاء النادي أي فائده من هذا الموضوع الا توقف الخدمات(قروض الجامعه،رحلات ،مشتريات .الخ ...)ونعيد ونكرر بان الهدف انتخابي بحت ،الان دوركم في إرجاع الخدمات التي كنا نقدمها والقرار لكم..

 
عدد المشاهدات : ( 2032 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .