دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-24

"مجنونة".. ناهد السباعي تكشف سبب هروبها ليلة زفافها لأول مرة

الراي نيوز

قالت الفنانة ناهد السباعي إنها عقدت قرانها قبل حفلة الزفاف بأسبوع حتى تستطيع هي وزوجها السفر والاحتفال في العين السخنة، حيث كان من المُفترض إقامة الحفل.

وقالت في تصريح لمجلة هي: " لكن في الأيام القليلة ما بين عقد القران والزفاف، انتابني شعور ورغبة قوية في أنني لن أستطيع الزواج، فراجعت نفسي كثيرًا، واتخذت قراري النهائي قبل الزفاف بيوم واحد، وتحدثت معه معتذرة إنني لن أستطيع حضور حفلة الزفاف، أما هو فظنّ في البداية أنها مزحة".

وأضافت السباعي أنه لم يحدث أيّ شجار بيني وبين زوجي، ولم نختلف في أيّ شيء، مشيرةً إلى أن كل ما كُتب عن أسباب إلغاء الزفاف مجرّد اجتهادات، فلم يحدث أي شجار بين العائلتين، ولم يخني، ولم نتشاجر على قائمة الأثاث، وتمّ الانفصال بكل هدوء، لافتةً إلى أنها تعترف بأنها " مجنونة" ولم يحدث أي شيء من زوجها محمد عبد ربه بحقها، لكنها أحست إنه ليس الشخص الذي ترغب في إكمال حياته معه.

يُذكر أن الفنانة ناهد السباعي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه، في ليلة الزفاف، الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات حول سبب إلغاء الزفاف. ​


المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2019/01/24/1211402.html#ixzz5dXb5oMdG

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 1468 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .