دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-21

إجازة أمومة نانسي عجرم لن تكون عادية!

الراي نيوز
 دخلت الفنانة نانسي عجرم اجازة الأمومة، حيث أوقفت مختلف نشاطاتها الفنية بانتظار وضعها طفلتها الثالثة منتصف شباط المقبل.

وكانت عجرم تعاني من زيادة في الوزن قبيل بلوغ السنة الجديدة بحسب المعلومات، وهذا من الطبيعي حصوله في الأشهر الأخيرة من الحمل، وكانت قبلها قد أعلنت عن اعتذارها عن المشاركة في أي حفل للعام الجديد.

فرحة عجرم بدت واضحة في الاستراحة الاختيارية والضرورية لمن هم في مثل حالتها، كما تحضر ابنتيها ميلا وإيلا نفسياً لتكونا على أهبة الاستعداد لاستقبال شقيقتهما.

وكشف مقربون من عجرم إنها ستصدر كليبها الجديد "الحب زي الوتر" بُعيْد وضعها مولودتها الجديدة، الأمر الذي سيكون لافتاً فنياً مع بُعد عجرم عن الأضواء والحفلات خلال فترة الأمومة، الأغنية المصوّرة هي ثالث أغنية من الألبوم الأخيرصُوّرته مع المخرجة ليلى كنعان وستروي قصة فتاة رومانسية في قالب مثير اعتادت عجرم عليه في تعاونها مع كنعان منذ سنوات طويلة.

اذا لن تطّل عجرم في الحفلات سوى في منتصف الصيف المقبل، وأشارت المعلومات الى أنها ستكون ضيفة مكرّمة في أحد المهرجانات العربية الكبيرة هذه السنة والموعد في آب المقبل. 

عدد المشاهدات : ( 1508 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .