دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-16

بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة

الراي نيوز
- وجه القيادي في جماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد رسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قال له فيها إن الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة.

وقال بني ارشيد في رسالته التي خطها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "خرج قتيبة من بيته غاضبا، وحمل معه القلم، بعد أن اثقلته معاناة الحبس والسجون، ولاحقته القضايا المكتوبة بفنون، وكاد منها العقل ان يُصاب بالجنون".

وأضاف متهكما، "يا ريس وعدتنا بأن قتيبة لن يهاجر، ولكنه هاجر! نعم هاجر".

وتاليا ما كتبه بني ارشيد: 

يا ريس 

وعدتنا بأن قتيبة لن يهاجر.

ولكنه هاجر!! نعم هاجر .

إلى أرض لم يُولد فيها، ولم يتعلم لغتها، وعاش الغربة بعيدا عن أسرته، وأهله وأصدقائه.

رحل قتيبة وحمل معه أثقال الحياة، وهموم الوطن.

خرج قتيبة من بيته غاضبا، وحمل معه القلم، بعد أن اثقلته معاناة الحبس والسجون، ولاحقته القضايا المكتوبة بفنون، وكاد منها العقل ان يُصاب بالجنون.

غادر الوطن قبل ان يودع الأحباب والأصحاب، لأنه فقد الأمان، وضاقت عليه بلاد العرب، فلم تعد له وطنا، بعد أن أصبحت حرام على بلابله الدوح مستباحة للطير من كل جنس.

يا ريس .على درب الهجرة شعب تملكه الفقر، وحاصره القهر، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.

وانا وإياكم لمنتظرون.

يا ريس ليس الظالم كالمظلوم.

عش ما شئت فإنك ميت، واحبب من شئت فإنك مفارقه، وأعمل ما شئت فإنك مجزي به، البر لا يبلى، والذنب لا يُنسى، والديان لا يموت.

وان غداً لناظره قريب.

اليوم قهر وغدا أمر.

ولكل أجل كتاب، وعندها سيقال

لا تعتذروا يداك اوكتا وفوك نفخ.

ونحن ننفخ في قربة مثقوبة.

وكتب اخيرا هاشتاق ربابة والخرج بالي .

 
عدد المشاهدات : ( 1847 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .