دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-15

تضارب الأنباء حول وفاة الفنان السوري أسعد فضة

الراي نيوز

تضاربت الأنباء حول وفاة الممثل السوري القدير أسعد فضة عن عمر يُناهز (81 عاماً)، حيث أوردت وكالة روسيا اليوم تأكيداً على هذا النبأ الحزين.

كما نشرت صفحة "دمشق الآن" خبر وفاته، بينما نفت فضائية سوريا دراما الخبر .

وأكد الإعلامي والناقد الفني أحمد الدرع أن الخبر غير صحيح، وقال في تصريح لـ"دنيا الوطن": "الخبر تم نفيه، وهو الآن يشارك في مهرجان المسرح العربي في القاهرة، وسيتم تكريمه خلاله".

يُذكر أن فضة له بصمة عريقة في الفن العربي، فقد شارك خلال مشواره الفني الطويل في أعمال مسرحية عديدة من بينها: الأخوة كارامازوف، دون جوان، الملك العاري، الملك هو الملك، وغيرها.

وقد حصل الفنان الراحل على العديد من الجوائز التقديرية في سوريا وخارجها، من بينها مهرجان دمشق السينمائي الدولي ومهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون، وسميت صالة المسرح القومي بمدينة اللاذقية بإسمه عام 2006.



عدد المشاهدات : ( 1938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .