دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-09

طريقة سهلة للتخلص من دهون البطن

الراي نيوز
- قال خبراء التغذية إن حذف خمسة منتجات من النظام الغذائي تساعد على التخلص من الدهون الحشوية الخطيرة.

ولا تتراكم الدهون الحشوية في الطبقات الداخلية للجلد، وإنما تتراكم حول أعضاء تجويف البطن، مما يؤدي غالبا إلى تطوير مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وزيادة الضغط، بحسب "إكسبرس".

ويرى الخبراء أن الرز والمعكرونة والخبز والمعجنات والبطاطا هي المسببات الأساسية لتخزين الشحوم. 

وأثبتت تجربة لمدة ثمانية أسابيع شارك فيها 69 متطوعا ذوي الوزن الزائد، أن الأشخاص الذين استهلكوا كمية صغيرة من الكربوهيدرات فقدوا دهونا أكثر بنسبة 10% من أولئك الذين اتبعوا حمية غذائية منخفضة السعرات الحرارية العادية.

ونصح العلماء بعدم التخلي بشكل كامل من هذه المنتجات، ومن المستحسن استبدالها بمنتجات أكثر فائدة مثل خبز الحبوب الكاملة، والبطاطا المشوية بالفرن بدلا من البطاطا المقلية.

كما شدد العلماء على أنه لا يوجد نظام غذائي "معجزة" عالمي للتخلص من الدهون، وأكدوا على ضرورة الحركة المستمرة للتخلص من الدهون الزائدة. (وكالات)

عدد المشاهدات : ( 1483 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .