دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-07

الحراك الاردني يبارك فوز النشامى

الراي نيوز

فرحة غامرة جدا عايشها الشارع الاردني طوال ساعات ما بعد ظهر الاحد بعد فوز منتخبه الوطني لكرة القدم على استراليا وبصورة غير مسبوقة من مظاهر الفرح الشعبي والرسمي ضمن تصفيات بطولة اسيا لكرة القدم التي تقام في ابو ظبي .
واسقطت المنصات الالكترونية ومواقع التواصل كل القضايا التي تهتم بها في طابع سياسي واحتفلت بفوز منتخب النشامى على الفريق الاسترالي حامل لقب البطولة وبهدف يتيم برأسية من المهاجم انس بني ياسين .
انطلقت مواكب في شوارع العاصمة عمان ترحب بهذا الفوز الكبير والذي يعتقد بانه قد يحمل بطاقة تأهل الاردن الى الدور الثاني في البطولة القارية .
لافت جدا ان نخبة عريضة من كبار الحراكيين والمعارضين والمناكفين احتفلت كما لم يحصل من قبل بالفوز الثمين والذي نتج عنه مظاهر فرح عبر عنها الالاف الاردنيين على مواقع التواصل وبصورة تظهر تعطش الناس لأي فوز من اي نوع في ظل الاحباط الاقتصادي والاجتماعي الذي يجتاح البلاد .
وحرص جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامير حسين على حضور المباراة بصفة شخصية ونشرت لهما صورة كبيرة وهما يتابعان هذه المباراة التي افرحت الشارع الاردني .

وعبر عاصفة الفرح التي انتشرت في منصات التواصل كان التعليق الاكثر تداولا هو ذلك الذي يتحدث عن "منسف اردني بلحم الكنغر الاسترالي وهو العنوان العريض لغالبية المواقع الصحفية ولغالبية ساحقة من المواطنين بعد صافرة نهاية المباراة المثيرة خصوصا وان منتخب النشامى قد تقلص حضوره في المستوى القاري والدولي مؤخرا .
الملك اتصل بشقيقه رئيس اتحاد كرة القدم الامير علي بن الحسين لتهنئته بالفوز الكبير .
وصور بعض ابرز دعاة التغيير والاصلاح مثل النائب السابق والداعم للحراك احمد الشقران وغيره ظهرت الى جانب اللاعبين والجمهور المشجع في ملاعب ابو ظبي وانتشرت كذلك التمنيات بفوز شقيق الروح المنتخب الفلسطيني على المنتخب السوري حيث عبر غالبية ساحقة من الاردنيين عن تمنياتهم خلال البطولة بالتوفيق لمنتخب "الفدائي” الفلسطيني.

عدد المشاهدات : ( 1134 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .