دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-01-07

المنتخب الوطني يستأنف تدريباته استعدادا للقاء سوريا بكأس آسيا

الراي نيوز
- بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا عند الثالثة والنصف عصر الخميس المقبل على ستاد خليفة بن زايد بمدينة العين، في ثاني مواجهات النشامى ضمن المجموعة الثانية بكأس آسيا 2019.

واجرى النشامى تدريباً صباح اليوم ، حيث اشرف مدرب اللياقة كريم مالوش على تمارين الاستشفاء للاعبين الذين لعبوا كأساسيين في لقاء الامس امام استراليا والذي انتهى بفوز المنتخب الوطني 1-0 ليتصدر المجموعة بـ3 نقاط، مع تعادل سوريا وفلسطين بدون اهداف.

وركز مدرب اللياقة على تمارين الاحماء ذو شدة ضعيفة، قبل التحول إلى تمارين استرخاء العضلات وتدريبات المرونة، في الوقت الذي خضع فيه اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في المباراة، الى تمارين ذات شدة متوسطة الى عالية باستخدام الكرة، ثم جرعة تدريبية اضافية بدون كرة بإشراف فيتال بوركلمانز.

ويخضع المنتخب الوطني للراحة مساءً، بانتظار استئناف تدريباته غداً على ذات الملعب تأهباً للقاء بدوره، عقد مدرب النشامى اجتماعاً صباح اليوم مع اللاعبين وكافة اعضاء الجهاز الفني، واثنى في بدايته على الاداء الرجولي والانضباط التكتيكي للنشامى أمام استراليا، ما منحهم فوزاً مهماً يقربهم اكثر من الاهداف الاول في البطولة والمتمثل في تخطي دور المجموعات.
اضاف: ليس لدينا الوقت الكافي للراحة او الاحتفال.. تنتظرنا مباراة قوية امام سوريا، وعلينا ان ننسى مواجهة استراليا للمضي قدماً بتركيز كامل على المهمة القادمة.
ولفت فيتال الى سعادته بتفاعل كافة اللاعبين بشكل ايجابي خلال اللقاء، خاصة من لم يحظ بفرصة المشاركة امس، "ما يميز النشامى انهم جسد واحد، لاحظت ردود الافعال المثالية لمن كان على دكة البدلاء، وحماسهم تجاه زملائهم في الملعب.. البدلاء قدموا الاضافة المطلوبة، والجميع لعب دوراً هاماً في تحقيق الفوز على حامل اللقب".
وختم حديثه: ما نسعى لتحقيقه اليوم، هو نتاج عمل الاشهر الاخيرة من الالتزام وتطبيق التعليمات الخاصة بالتدريبات والبرنامج الغذائي والبدني والذهني، وتحمل مسؤولية ارتداء قميص النشامى الذي يحمل معاني ثمينة للغاية لكافة ابناء الوطن.. علينا ان نواصل العمل بشكل جاد ومتصاعد، لنشعر برضى كامل عن انفسنا مع نهاية البطولة.
الى ذلك، استأذن حارس المنتخب معتز ياسين الجهاز الفني بالعودة الى عمان، لأسباب عائلية، على ان يعاود الالتحاق بمعسكر النشامى صباح بعد غد الاربعاء.

عدد المشاهدات : ( 992 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .