دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-31

علاء زلزلي: لم أبتعد وزوجتي وأولادي يدعمونني

الراي نيوز

وأخيراً عاد الفنان علاء زلزلي الى الساحة الغنائية من خلال أغنية "بتعقد بتجنن”، التي حققت نجاحاً كبيراً، وذلك استعداداً لطرح ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعود به بعد فترة غياب تخطت العشرة أعوام، متضمناً أغنيات باللغتين الإنكليزية والفرنسية. تحدث زلزلي لـ”لها” عن كواليس ألبومه الجديد، وكشف عن سبب اختفائه طوال الفترة الماضية، ودور أسرته في ابتعاده، ومكانته في الساحة الغنائية، العربية واللبنانية.


- لماذا تغيّبت عن الساحة الغنائية لفترة طويلة؟
لم يكن غياباً تاماً، فربما توقفت عن طرح الألبومات الغنائية، لكنني كنت دائماً أُحيي الحفلات الغنائية في مختلف الدول العربية، مثل مصر وتونس والأردن وبلدي لبنان، وكانت حفلاتي هذه تشهد إقبالاً جماهيرياً كثيفاً، وهذا يعود الى محبة الجمهور العربي لي ولأغنياتي، ولذلك عملت على تطوير نفسي وقررت العودة إليهم بأعمال غنائية جديدة، فطرحت أغنيتي الجديدة "بتعقد بتجنن”، التي لاقت استحسان الجميع، وحظيت بإشادة من جمهوري ومن وسائل الإعلام العربية.

- ولماذا توقفت عن طرح الألبومات الغنائية منذ أكثر من عشر سنوات؟
لم تكن الساحة الفنية ملائمة لطرح أعمال غنائية، بالإضافة إلى أنني من الفنانين الذين يتأنّون في اختيار أغاني ألبوماتهم ويدرسونها بتمعن ودقّة. ولذلك، ومع استتباب الأوضاع في الوطن العربي وشعوري بأن جمهوري يرغب في سماع أغنية جيدة، سجّلت أغنيات ألبومي الجديد وطرحت أولى أغنياته.

- ماذا عن تفاصيل ألبومك الجديد؟
حين تستمع إلى ألبومي المقرر طرحه مع بداية العام الجديد، ستجده مختلفاً تماماً عن كل الأعمال المطروحة في السوق، لكن كلامي هذا لا يعني أنني أبتكر أشكالاً موسيقية جديدة، بل أقدم أغاني لم تعتد الأذن العربية على سماعها، كما سيتضمن ألبومي مزيجاً غنائياً لأغنيتين، الأولى باللغة الفرنسية والثانية باللغة الإنكليزية.


- ألا ترى أن غيابك قد أتاح لبعض الأصوات الاستحواذ على مكانتك الغنائية
إطلاقاً، لأنني أقف على أرض صلبة، تساعدني على الاحتفاظ بمكانتي بين باقي الفنانين. أحب المنافسة وأرحّب بكل المطربين الجدد والقدامى، لكن الله ميّزني بلون غنائي يسمّيه البعض "جنون علاء زلزلي”.
- البعض يرى أن اهتمامك بأسرتك كان السبب في ابتعادك عن الغناء؟
بل على العكس، محبّة الأسرة ودعمها لي كانا سبباً رئيساً في نجاحي. أحب الحياة العائلية، والأسرة أهم ما في حياتي، وأدعو الله أن يحفظ لي زوجتي وأولادي الثلاثة، فهم سندي في الحياة.

- ماذا تقول عن زوجتك؟
"رنيم” هي حبيبة قلبي.
- كيف تمضي أوقات فراغك؟
ألعب "الكوتشينة

عدد المشاهدات : ( 1076 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .