دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-31

الفلسطيني أبو كباش ضمن أفضل 20 معلقاً رياضياً حول العالم

الراي نيوز
 حظي المعلق الرياضي الفلسطيني علي أبو كباش، على أسمى تقدير رياضي عالمي بدخول تعليقه على نهائي المونديال لشبكة أجيال الإذاعية وتلفزيون أجيال في أفضل 20 مادة صوتية على مستوى العالم من خلال جائزة aipsawards في نسختها الاولى التي يقدمها الاتحاد الدولي للصحافيين الرياضيين.
وبحسب شبكة أجيال الإذاعية، كان علي أبو كباش الأول عربياً في قائمة أفضل 20 مادة صوتية، في ظل وجود مشاركين من دول أخرى ضمن لائحة أفضل 20 من الدول التالية (أستراليا، بروندي، كولومبيا، إيطاليا، الأرجنتين، سلوفينيا، فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، بوتسوانا، نيجيريا، ألمانيا، كينيا، كوبا، السنغال).
وتقدم أبو كباش إلى هذه الجائزة من بين 1273 مادة إعلامية مقبولة للدخول في المنافسة من 119 دولة حول العالم.
وكان المعلق الفلسطيني على ثقة بحصوله على تلك المرتبة في ظل المهنية الكبيرة التي تحظى بها هذه الجوائز مع وجود مختصين من مختلف دول العالم يقومون بدورهم باختيار الافضل.
يذكر أن أبو كباش الفلسطيني الوحيد الذي ساهم بوضع اسم فلسطين بين أفضل 20 مادة إعلامية رياضية صوتية حول العالم، في ظل عدم وجود أي مادة من أي دولة عربية.

عدد المشاهدات : ( 1059 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .