دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-31

الحواري: العفو العام جاء خاصا

  الراي نيوز
 انضم النائب اندرية الحواري الى مجموعة كبيرة من النواب التي انتقدت قانون العفو العام الذي اصدرته الحكومة. 

وقال الحواري في كلمته التي ناقش فيها قانون الموازنة العامة ان العفو العام كان يفترض ان يكون عاما الا انه اصبح خاصا والذي كان من اجل تخفيف الاعباء على الناس دون ان يضر العفو العام على مصالح الناس وليس مصالح الحكومة.

وانتقد الحواري توزيع الحكومة لخدماتها التي لا تتعامل مع التوزيع الديموغرافي حيث توجد مناطق فيها اعداد كبيرة من المواطنين وغير مخدومه سواء صحيا او تعليميا.

وتناول الحواري عن استقطاب الطلاب الوافدين وتغيير انظمة قبولهم.

واستهجن النائب تأسيس هيئة للسياحة العلاجية، وطالب باعطاء تراخيص للمكاتب السياحية لتحديث الباصات والاستثمار بالمناطق السياحية والاثار، وطرح مثالا على اراضي البتراء وتملكها حيث يوجد قانون عدم تملك الاراضي وتساءل اذا كان هناك خوف من تملك اليهود لماذا لا يتم وضع ذلك في القانون، كما اقترح دراسة مشروح قطار بين البتراء والعقبة. 

عدد المشاهدات : ( 928 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .