دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-30

النائب خالد رمضان يمطر الرزاز بـ9 أسئلة عن الضمان الاجتماعي

الراي نيوز


وجه النائب خالد رمضان، سؤالا نيابيا من 9 بنود، لرئيس الوزراء عمر الرزاز، عن مؤسسة الضمان الاجتماعي.
وجاءت أسئلة رمضان على النحو الآتي:
كم بلغ العائد السنوي للمحفظة الكلية التي يمتلكها صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، والأرباح والخسائر من عام 2000 ولغاية 2017؟
هل تملك الضمان الاجتماعي أو صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، أي حصص في الفنادق، والأرباح والخسائر الناتجة عن هذه الحصص؟
ما هي الشركات التي استثمر فيها صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي بالأسهم، وكميات هذه الأسهم وأسعار الشراء والبيع والتوزيعات وقسمة الأسهم في حال حدوثها، والأرباح والخسائر الناتجة عن هذا الاستثمار؟

كم بلغ حجم محفظة السندات والكميات المشتراة والعائد المتحقق من عام 2000 وحتى عام 2017؟
ما هي مكونات المحفظة العقارية والأسعار الدفترية من عام 2000 ولغاية عام 2017، بالإضافة لحركات البيع والشراء، والأرباح الرأسمالية والأسعار السوقية المقدرة من قبل الصندوق؟
كم بلغ تطور القيمة السوقية لمحفظة الأسهم من عام 2000 ولغاية عام 2018؟
ما هو الحجم الشهري للاشتراكات الشهرية والسنوية في الضمان الاجتماعي، من عام 2000 وحتى عام 2017؟
ما هي الفرضيات الرئيسية التي تقوم عليها الدراسة الاكتوارية التي يجري إعدادها حاليا، ومتى متوقع أن تنتهي المؤسسة من إعدادها؟
وطالب النائب خالد رمضان، رئيس الوزراء عمر الرزاز، في سؤال تاسع، بتزويده بنتائج آخر دراستين اكتواريتين، أجرتهما مؤسسة الضمان الاجتماعي.

 
عدد المشاهدات : ( 3273 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .