دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-24

ملاجئ للأثرياء فقط تحسباً لنهاية العالم .. تعرف على مواصفاتها

الراي نيوز
- طالما تنبأت أفلام السينما الأميركية بنهاية العالم، وكيف سيخطط الأثرياء للنجاة من الكوارث الطبيعية التي يتوقع العلماء حدوثها.

أظهرت التقارير الإعلامية، أنه في إمكان خمسة آلاف شخص من النجاة والبقاء على قيد الحياة بداخل ملجأ تحت الأرض بالقرب من منطقة «بلاك هيلز» في ولاية داكوتا الجنوبية في الولايات المتحدة، ذلك حسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.

وتم تحويل مئات من المخابئ العسكرية غير المستخدمة إلى أكبر ملجأ للبقاء على قيد الحياة على الأرض، وتخصص ملاجئ «فيفوس أكس بوينت» للأثرياء فقط، حيث تصل تكلفتها للمستودع الواحد الذي يتسع لـ24 شخصاً، 35 ألف دولار (27 ألف جنيه إسترليني، ثم الإيجار السنوي الإضافي البالغ ألف دولار (790 جنيهاً إسترلينياً).

ويتم ضخ المياه من بئرين ويتم تخزينها في خزانات ضخمة من الخرسانة المسلحة تحت الأرض.

وتشمل الملاجئ وسائل الراحة، من توفير متجر عام ومطعم وبار للأعضاء فقط ومناطق للشواء ومسرح جماعي وحوض استحمام ساخن وجيم وعيادة طبية، كما ستمكن المؤجر من تخزين أشياءه الثمينة مثل اللوح والتحف الثمينة، أو السيارات، وصولاً إلى اصطحاب الحيوانات الأليفة.

الشرق الاوسط

عدد المشاهدات : ( 1116 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .