دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-23

محاولة جديدة لفضل شاكر

الراي نيوز- تصدر اليوم الأحد، الأغنية الجديدة للفنان فضل شاكر وعنوانها 'يلا مع السلامة'، وهي من كتابة الشاعر المصري محمد الرفاعي وألحان الموسيقار وليد سعد.

حال فضل شاكر

فضل شارك الذي لا يزال مطلوباً للقضاء اللبناني، يحاول الخروج عن طريق الغناء بشيء جديد، وتؤكد معلومات خاصة بنواعم أن شاكر لم يعد مهتمّاً بالسياسة ولا تفاصيلها ويأمل أن تنتهي القضايا التي يعاني منها قريباً ليكون حرّاً.

الواضح أن الاغنية الجديدة، شكّلت مادة دسمة للصحافة المصرية والقنوات المصرية التي سارعت إلى استضافة كاتب الأغنية محمد الرفاعي أو أخذ تصريح له، فيما التزم الملحن وليد سعد الصمت من القاهرة، في انتظار ردّة فعل الجمهور بعد نشر الأغنية اليوم على الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان فضل شاكر، حيث دعا نجله محمد شاكر إلى متابعة حساب والده على 'يويتوب' والتعرّف إلى أغاني فضل القديمة والجديدة.

دعم مصري

في القاهرة، حملة خاصة لترويج الأغنية المتوقّع صدورها أو نشرها اليوم، بعيداً عن كل التفاصيل التي كانت تدين فضل شاكر في وقت سابق، خصوصاً بعد توقيف أغنية مسلسل الفنانة يسرا التي كانت بصوت شاكر، ومنع المنتج وصاحب قصة المسلسل مدحت العدل الأغنية مسجّلة بصوت فضل بناءً على توصيات من بعض الصحافيين اللبنانيين الذين اتهموا شاكر بالإرهاب وهذا ما لم تثبته المحكمة حتى الساعة.

الحل قريباً

المحامية اللبنانية زينة المصري التي تدافع وتحمل ملف فضل شاكر، تؤكّد مصادرها أن معظم الأمور التي يعاني منها فضل شاكر ستتجه إلى الحل في المرحلة المقبلة.

في معلومات خاصة وحصرية لموقعنا، علمنا أن فضل شاكر لديه أكثر من عشر أغنيات جاهزة للتسجيل وسيصدرها لاحقاً، لكنه يحاول في كل مرة العودة بأغنية 'سينغل' حتى يقيس نجاحها عن طريق الاستماع والمواقع البديلة، في ظلّ غيابه عن الحفلات والشارع اللبناني والعربي في الغناء والمهرجانات.
عدد المشاهدات : ( 1802 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .