دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-23

كايلي جينر تكشف مصادر ثروتها التي تقدر بـ900 مليون دولار.. صادم

الراي نيوز
تمكّنت عارضة الأزياء كايلي جينر، من الدخول الى قائمة "أغنى المشاهير" في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك قبل أن تبلغ سن الـ21 من عمرها، في قصة طرحت الكثير من علامات الاستفهام حول ثروتها.



ونشرت موقع "مترو" البريطاني خبراً يؤكد ان مصادر ثروة كايلي، الأخت غير الشقيقة للنجمة العالمية كيم كاردشيان، تقدر بما يصل إلى 900 مليون دولار، لافتاً الى انها تمكنت من جمعها خلال ثلاثة أعوام فقط بسبب الاعلانات والسوشيال ميديا، بينما احتاجت المذيعة الأميركية أوبرا وينفري إلى نحو 40 عاما لتصبح ثروتها 2.8 مليار دولار.



ولار.


وفي حديث مع جينر، اكدت ان منصات التواصل الاجتماعي، لعبت دوراً كبيراً في ثرائها، لأنها ساهمت في ترويج منتجاتها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها، اضافة الى الاعلانات التي تظهر بها منذ سنوات وبرنامج تلفزيون الواقع.

يذكر أن كايلي يتابعها أكثر من 121 مليون شخص على صفحتها في "إنستغرام"، وعي تستغلها لنشر صور منتجاتها، كما أن لديها نحو 19 مليون متابع لصفحة شركتها على نفس التطبيق.




 
عدد المشاهدات : ( 1232 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .