دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-23

مواجهة بين راموس والجمهور بسبب "الجرم القديم"

الراي نيوز
- لم يسلم قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، من صافرات الاستهجان التي صدرت من أكل أرجاء ملعب مدينة زايد الرياضية، خلال نهائي كأس العالم للأندية السبت.

وتعرض راموس لصافرات الاستهجان من جميع أنحاء الملعب، في كل مرة وصلت الكرة له، خلال مباراة ريال مدريد أمام العين الإماراتي في نهائي مونديال الأندية. 

ويبدو أن الجماهير العربية لم تنس "الجرم القديم" والإصابة التي تسبب بها راموس، للنجم المصري محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، عندما أسقطه أرضا خلال مواجهة ريال مدريد وليفربول، وتسبب له بتمزق في الكتف.

ومن ناحيته، لم يتوان قائد "الملكي" عن "إسكات" الجماهير في الملعب، عند تسجيله الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 78 من المباراة.

ووضع راموس إصبعه على فمه وتوجه للجماهير، التي أشار لها بالسكوت، بعد هدفه الذي جاء من ضربة ركنية متقنة.

واستمر راموس بتكرار الحركة للطرف الآخر من الملعب، قبل أن يتوجه لتحية زميله إيسكو، الذي كان يقوم بعمليات الإحماء خارج الملعب.

وحقق ريال مدريد لقب مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بانتصاره على العين بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية السبت.

سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 1305 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .