دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-18

جينيسيس جي 70 تفوز بجائزة الأفضل من مجلة كار اند درايفر

الراي نيوز
 أعلنت مجلة Car and Driver عن اختيار سيارة جينيسيس Genesis G70 عام 2019 كأفضل سيارات 10 Best للعام 2019 ، وقد أعلن عن هذا التكريم في حفل توزيع الجوائز بالتزامن مع معرض لوس أنجلوس للسيارات.



وقال حسن عليان، المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة جينيسيس الأردن : "يشرفنا أن يقر محرري مجلة السيارات واسعة الانتشار بأن سيارة G70 سيارة سيدان رياضية فخمة تستحق أعلى درجات التقدير، فهي سيارة تقدم هذا المستوى العالي من الأداء والفخامة لسيارة لا يلقى صدىً فقط لدى عملائنا ولكن أيضًا مع بعض الأطراف المحايدة الأكثر احتراما مثل الصحافة."

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تسمية سيارة من ضمن طرازات Genesis على قائمة 10Best. أصدرت مجلة Car and Driver قائمة 10Best منذ عام.1983

أما إدي ألترمان ، رئيس تحرير مجلةDriver and Car، فعلق على هذا الفوز، قائلا:" تحقق جينيسيس جي 70 توازن ذكي من الفخامة والأداء والكفاءة، مما يؤهلها ليس فقط لمنافسة نخبة السيارات الفخمة من العلامات العريقة، لا بل للفوز عليهم" .

وتعيد سيارة السيدان الرياضية الفاخرة جينيسيس Genesis G70 موديل 2019 تحديد معايير والتوقعات في فئتها، محققة التكامل الشامل للأداء الرائد والرفاهية الراقية والأسلوب الديناميكي. وG70 هو ثالث طراز من طرازات جينيسيس الستة الجديدة التي تقدم لاول مرة بحلول عام 2021 . وباعتبارها أول طراز من طراز Genesis في فئة السيارات الصالون الفاخرة عالية المستوى ، فإن سيارة G70 تتفوق على سيارات الصالون الرياضية الفاخرة أساسا من خلال الأداء الذي يركز على متعة القيادة و الرفاهية.

عدد المشاهدات : ( 3745 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .