دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-16

ملكة جمال سوريا "سارة نخلة" تفجر مفاجأة بشأن أنباء انفصالها عن زوجها

الراي نبوز

فجرت الفنانة السورية سارة نخلة، مفاجأة بشأن ما تم تداوله خلال الفترة الماضية عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود.

وقالت سارة في تصريحات خاصة لوكالة "إرم نيوز"،"إن زوجها لا يريد إتمام إجراءات الطلاق حتى الآن، رغم انفصالهما وإقامة كل منهما في مكان بعيد عن الآخر".

وأضافت نخلة: "زوجي يمارس ضغوطًا شديدة علي، حتى لا يطلقني، من أجل إهدار حقوقي الزوجية".

وتابعت: "هو يريد أن يتم الأمر بالخلع، حتى أقوم بتبرئته من كامل حقوقي المادية، ويماطل في الإجراءات رغم وقوع الخلاف بيننا منذ فترة كبيرة".

وأردفت: "أتواصل حاليًا مع المحامي الخاص بي، للوصول إلى حل، سواء برفع دعوى طلاق أو إتمام الخلع".

يذكر أن سارة نخلة، ونجل الفنان عبدالله محمود تزوجا منذ 4 سنوات، ومنذ شهر تقريبًا أعلنت الأولى الانفصال دون توضيح ما إذا كان الطلاق قد تم أم لا.

وحذفت نخلة كل الصور التي تجمعها بأحمد عبد الله محمود عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وغيرت حالتها الاجتماعية عبر موقع "فيسبوك" لـ"عزباء"، في حين لم يغير الفنان الشاب حالته الاجتماعية واحتفظ بصورهما سويًا على حساباته الشخصية.


المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/12/16/1201272.html#ixzz5ZrRDNAVD

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 1517 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .