دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-13

الزبن: تطوير الخدمات الصحية في اربد على سلم اولويات الوزارة

الراي نيوز
اكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ان تطوير واقع الخدمات الصحية في محافظة اربد على سلم اولويات الوزارة وخطة عملها للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لابناء المحافظة.

جاء ذلك خلال افتتاح قسم الامومة والطفولة مي مركز صحي الطيبة الشامل بحضور مدير مكتب الصحة والسكان في الوكالة الامريكية للتنمية الدولية دانيال سنكلير ومحافظ اربد رضوان العتوم ومدير مشروع الرعاية المتكاملة الدكتور صبري حمزه واعضاء اللامركزية والمحالس البلدية .

وقال الدكتور الزبن ان افتتاح القسم سيسهم باحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي يقدمها المركز الصحي لابناء المنطقة ولا سيما في مجال الامومة والطفولة.

وعبر عن بالغ التقدير للوكالة الامريكية على الدعم الكبير والسخي الذي تقدمه لتنفيذ البرامج الصحية في المملكة وخاصة على صعيد خدمات الامومة والطفولة الامر الذي انعكس ايجابا على مستوى هذه الخدمات.

وبين الدكتور الزبن ان تحديث واعادة هيكلة القسم في الطيبة واحد من عدة اقسام للامومة والطفولة يجري تحديثها بدعم وتمويل من الوكالة في مركز صحي وادي السير ومركز صحي الاميرة بسمه في العاصمة ومركز صحي وادي الحجر في الزرقاء.

ويذكر ان مركز صحي الطيبة الشامل يعتبر مركزا تحويليا للمراكز الصحية في لواء الطيبة ويقدم خدمات الطب العام وتتوفر فيه اختصاصات الاطفال والجلدية والنسائية وطب الاسرة والعظام والاسنان والامومة والطفولة وخدمات الاشعة والمختبر.

 
عدد المشاهدات : ( 871 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .