دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-13

وفد من كلية الدفاع الوطني والحرب يزور أكاديمية الأمير حسين

 الراي نيوز
- قام وفد من هيئة التوجيه والدارسين بدورتي الدفاع الوطني والحرب في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية اليوم بزيارة إلى أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية ومدينة الدفاع المدني التدريبية ، حيث استمع الوفد الضيف والذي يضم ضباطا من القوات المسلحة الأردنية والدول الشقيقة والصديقة وعدد من المشاركين من الوزارات والمؤسسات الحكومية إلى إيجاز حول التخصصات التي تدرسها هذه الأكاديمية والتي تعتبر من التخصصات العلمية النادرة في علوم الدفاع المدني على المستويين المحلي والإقليمي.

كما قام الوفد بجولة ميدانية في مدينة الدفاع المدني التدريبية إطلع خلالضشها على الوحدات العملياتية والميادين التدريبية المختلفة والتي تساهم بالارتقاء بأداء كوادر الدفاع المدني وإثراء مهاراتهم العلمية والعملية للوصول بها إلى المستوى الاحترافي.

و أعرب الوفد عن إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني وبالمنهجية التي يتبعها في سبيل تعزيز القدرات والكفاءات لمرتبات الدفاع المدني بما يسهم في تجسيد رؤى وتطلعات جلالة القائد الأعلى حفظه الله ورعاه في حماية أرواح المواطنين وصون المكتسبات والمقدرات الوطنية من شتى صنوف المخاطر.

عدد المشاهدات : ( 1116 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .