دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-12

حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية تشارك في اعتصام الخميس

الراي نيوز
قررت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية المشاركة والدعوة لاعتصام الدوار الرابع يوم الخميس القادم.

وقالت اللجنة في بيان إن قرارها جاء "انطلاقاً من شعورنا بالمسؤولية اتجاه هذا الوطن وحماية له ورفضنا لكل القرارات التي تضر بمصالحه ومصالح شعبنا الاردني". 

وأضافت انها تابعت حراك أبناء شعبنا على الدوار الرابع والرافض لنهج الحكومات المتعاقبة التي تتناقض مع طموحات وتطلعات أبناء الاردن الغالي.

ووصت سياسة حكومة عمر لرزاز بنهج الافقار المستمر بإقرار قانون الضريبة الأخير والتضييق على الحريات والاعتقالات الأخيرة ما هو إلا نهج في المسار الخاطئ، واستمراراً لنهج سابق يضر بمصالح هذا الوطن، ومثال عليه اتفاقية وادي عربة وكل تبعاتها التي ما زلنا نعاني من أثرها وأضرارها حتى اليوم.

عدد المشاهدات : ( 1040 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .