دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-10

مريم أوزرلي تُقلد دينا في الرقص الشرقي

الراي نيوز

نشرت الراقصة المصرية دينا، مقطع فيديو ظهرت فيه مع النجمة التركية مريم أوزرلي، وهما تقدمان وصلة رقص شرقي في حفل صغير، يبدو أنه أقيم بمناسبة زيارة الأخيرة لمصر. 

وظهرت دينا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام وهي تُعلم مريم المعروفة في الوطن العربي بـ"السلطانة هويام"، حركات الرقص الشرقي على أنغام أغنية "يتعلموا" للمطرب عمرو دياب. 

وبدت الفنانة التركية مرتبكة وخجولة، إلا أنها سرعان ما دخلت في الأجواء وحاولت تقليد دينا في الرقص، وسط ضحكات الثنائي.

وتتواجد مريم أوزرلي في مصر حاليًا، على هامش زيارتها لموقع تصوير فيلم "لص بغداد" المتوقع أن تشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام. 

وكانت الفنانة التركية، قد أكدت في حوار بحسب مجلة فوشيا أنها بالفعل ستظهر في عدة مشاهد بأحد الأفلام الجديدة في مصر، وأنها وقعت في حب الشخصية، إلا أنها لم تعلن أي تفاصيل بشأن اسم العمل أو الطاقم المشارك به. نذكر أيضًا أن محمد إمام نشر أمس صورتين له مع مريم، أثناء زيارة الأخيرة للوكيشن تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، إلا أنه لم يكشف أي تفاصيل عن سر تواجدها في مكان التصوير واكتفى بالتنويه إلى أنها زيارة فقط.



المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/12/10/1199501.html#ixzz5ZIcUrr9a

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 1257 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .