دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-10

أسهم أوروبا تفتح منخفضة مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة

الراي نيوز
 تراجعت الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات يوم الاثنين متأثرة بالتوترات بين الولايات المتحدة والصين، حيث عزف المستثمرون عن المخاطرة في بداية أسبوع تكتنفه الضبابية الشديدة مع اقتراب تصويت البرلمان البريطاني على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وانخفض المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.8 بالمئة ليصل إلى أدنى مستوياته في عامين مجددا بحلول الساعة 0830 بتوقيت جرينتش، في حين انخفض المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.3 بالمئة.

ونزل المؤشر داكس الألماني، الأكثر تأثرا بالصين نظرا لشركات التصدير الكبرى المدرجة عليه، بنسبة 0.9 بالمئة.

وهبط سهم باسف 4.3 بالمئة بعدما خفضت شركة الكيماويات الألمانية توقعاتها لأرباح 2018 يوم الجمعة.

وتراجع مؤشر قطاع السيارات 1.8 بالمئة متأثرا بالتوترات التجارية.

وانخفضت أسهم شركات صناعة الرقائق إيه.إم.إس وسيلترونيك وإس.تي مايكرو بنسب تراوحت بين 2.9 و5.1 بالمئة، مع إقبال المستثمرين على بيع أسهم قطاع التكنولوجيا.

وخسر سهما سنتريكا وإس.إس.إي البريطانيتين لمرافق الطاقة نحو ثلاثة بالمئة لكل منهما مع حبس المستثمرين أنفاسهم قبل التصويت المهم على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يوم الثلاثاء. (رويترز)

عدد المشاهدات : ( 1227 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .