دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-10

الجسمي "أول فنان عربي" يشارك بحفل الميلاد بالفاتيكان

الراي نيوز
 أعلن المطرب الإماراتي، حسين الجسمي، الاثنين، عزمه المشاركة في حفل عيد الميلاد الذي ينظمه الفاتيكان السبت المقبل، في إطار تعزيز "التسامح والتعايش السلمي في العالم".

وقال الجسمي، على حسابه في تويتر، "بالتسامح والتعايش السلمي في العالم نعزّز رؤية زايد قيادة وشعب، ومنهاجي السعي في تطبيقها للتقارب بين الأديان والشعوب..".

وأردف قائلا "يشرّفني تلبية دعوة الفاتيكان بالمشاركة كأوّل فنان عربي في حفل عيد الميلاد السنوي الخيري، والذي يعود ريعه للاجئين في أربيل بالعراق وأوغندا".

وسيخصص ريع الحفل، الذي تحييه فرقة "الأوركسترا الكبرى" تحت إدارة المايسترو العالمي ريناتو سيريو، إلى تعزيز معيشة اللاجئين في أربيل وأوغندا.

وسيركز على الأطفال والشباب، من خلال توفير التعليم والتدريب المهني والأنشطة العملية التي تسهم في تعزيز عملية الدخل، وفق ما كشفت صحيفة الخليج الإماراتية.

سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 1183 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .