دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-12-10

الضريبة: نكرر تكذيب الافتراءات

الراي نيوز
 - قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إنها تعيد وتكرر لجميع المواطنين أن قانون ضريبة الدخل رقم 38لسنة2018 لم يتضمن أي إلزام او تكليف لمن بلغ عمره 18 عاما بتقديم إقرار ضريبة الدخل كما ان القانون لم يلزم كل مواطن بلغ عمره 18 بأن يكون له رقم ضريبي ولم يلزمه ايضا بتقديم إقرار ضريبي ولم يرد اي نص على ذلك في اي من مواد القانون.

واوضحت ان الملزم بتقديم الاقرار الضريبي هو كل من يتجاوز دخله السنوي حد الاعفاءات المقرر لعام 2019 وهو بواقع 10 الاف دينار للشخص الأعزب و20الف المعيل .

وتؤكد الدائرة انه لا صحة لاشاعة انه يتم طلب براءة ذمة من ضريبة الدخل والمبيعات كشرط لاستخراج الوثائق الشخصية كجواز السفر والهوية وشهادة الميلاد ورخص السوق...

واشارت ان ما يتم تناقله افتراءات ومعلومات لا اساس لها من الصحة و مضللة ومغلوطة

وبامكان أي شخص وصلته مثل هذه المعلومات الاطلاع على القانون الذي تم نشره وتعميمه للتيقن بان ما يتم تناقله غير صحيح والهدف منه الافتراء وتضليل المواطنين وإيصال معلومات خاطئة لهم.

و دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ترحب بأي استفسار او تساؤل حول نصوص القانون ومواده للإجابة عليه.

وتأسف الدائرة انه ورغم نفيها المتكرر لهذه الافتراءات معاودة تداولها من بعض المواطنين والأشخاص الذين لا يكلفون أنفسهم التاكد مما يتم تناقله من معلومات على وسائل التواصل الاجتماعي .

عدد المشاهدات : ( 962 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .